استخدام خطط مجانية لبناء منزل الطيور

من السهل بناء مبنى للطيور عندما تستفيد من خطط الطيور المختلفة المجانية المتاحة من مصادر موثوقة على الإنترنت. ومع ذلك ، فإن فهم المنازل الأفضل بناءً ، يعد أكثر أهمية من الخطط نفسها عندما يتعلق الأمر بجذب الطيور التي تعشش.

اختيار خطط Birdhouse

سواء كنت مهتمًا بالأشغال الخشبية والنجارة لسنوات أو كنت مجرد مبتدئ ، فهناك بيوت للطيور يمكنك بناءها بنجاح. قبل اختيار أي خطة ، عليك أن تفكر فيما إذا كانت أفضل خطة للطيور ومهاراتك.

بدلاً من الذهاب لأبسط نموذج (أو أجمل) ، ابحث عن:

  • خطط مناسبة للطيور التي تستخدم عادة الطيور في منطقتك
  • حجم ثقب المدخل الذي سوف يعترف بالطيور التي تريد عشها في المنزل
  • ميزات Birdhouse آمنة مثل فتحات التهوية والصرف الصحي والمواد الصديقة للطيور
  • أبعاد الحجم التي تناسب متطلبات الطيور التعشيش لمساحة الأرض والارتفاع الكلي
  • تخطط Birdhouse لتنظيف المنزل بسهولة للحفاظ على المنزل في حالة جيدة

عند اختيار خطة يمكنك البناء عليها بشكل موثوق ، ابحث عن:

  • ما مستوى المهارة المتوقع والضروري لاستكمال الخطة
  • المواد والأدوات اللازمة لمطابقة ما لديك بالفعل أو يمكن العثور عليه بسهولة
  • التفاصيل التعليمية والرسوم البيانية التي توفر دليلا جيدا لبناء المنزل
  • الاختلافات أو التعديلات التي يمكن أن تجعل المنزل أكثر ملاءمة لطيور الطيور
  • نصائح إضافية يمكن أن تساعدك على إكمال المشروع واستخدام المنزل بنجاح

بمجرد العثور على خطة مناسبة ، قد تكون على بعد ساعات من منزل الطيور الجديد لإضافته إلى الفناء الخلفي.

موارد لخطط بيت الطيور الحرة

توفر الموارد التالية عبر الإنترنت خطط Birdhouse مجانًا عبر الإنترنت أو للطباعة أو التنزيل لراحتك. لإيجاد خطة تناسبك والطيور التي ترغب في جذبها ، عليك فحص العديد من الخيارات قبل اختيار المنزل الذي ستقوم ببنائه.

  • خطط أندي فري بيرد هاوس: خطط مختلفة للمنازل لتلائم الرجفان والطيور الزرقاء والفويب والكتابة والمارتينز الأرجواني
  • الألغاز الخشبية المجانية: خطط إبداعية بما في ذلك تصميم الكنيسة ، ومقصورة السجل ، وتصميم أواني الزهور ، الأكثر ملائمة لأنواع مختلفة من الطيور
  • خطط النجارة الحرة: خطة مفصلة ل birdhouse النمن الأساسية
  • Bluebird House: خطة منزل Bluebird وتعليمات تفصيلية من هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية. مناسب أيضًا للعنصر الحار ، chickadees ، wrens ، وابتلاع الأشجار
  • Birdhouse Buzz: خطط سهلة للمنازل لتتناسب مع العصافير المنزلية ، والكتابة ، وصائد الذباب ، والمارتينك الأرجواني ، والوميض ، بما في ذلك خطة الرف
  • Basic House: خطة بسيطة من Lowe's مع تعليمات مفصلة وصور توجيهية ل birdhouse الأساسية.
  • The Family Handyman: خطط مفصلة لتصميم منزل أكثر تفصيلا مع تفاصيل غريبة ولمسات اللمسات الأخيرة
  • Timber Mart: Thorough تخطط لإنشاء birdhouse أساسي مع الكثير من النصائح لجعل أفضل منزل ممكن للطيور الفناء الخلفي
  • موارد RunnerDuck: خطة كلاسيكية ل birdhouse بسيط مع سقف لوحة ترخيص. كبيرة لكثير من الطيور وإضافة لمسة عتيقة إلى الفناء
  • بريطانيا الجميلة: خطة سهلة مصممة لتناسب تحت طنف المنزل لاستيعاب عصافير المنزل ، والتي تتناقص في أجزاء كثيرة من نطاقها الأصلي
  • Bird Watching Bliss: قائمة كبيرة من الخطط لأنواع مختلفة من الطيور ، بما في ذلك صناديق العش للكريستل الأمريكي ، والكتابات ، والفويب ، وحتى صناديق البط
  • Bird Studies Canada: خطط ورسومات تفصيلية لصندوق عش بومة الحظيرة ، بما في ذلك باب جانبي لمراقبة العش بسهولة وتنظيف المنزل

كلمة عن الحرة

يقول المثل القديم "تحصل على ما تدفعه مقابل" ، ويمكن قول الشيء نفسه عن خطط birdhouse المجانية. قبل إجراء القطع الأول أو تسمير الظفر الأول ، اقرأ التعليمات بعناية للتأكد من أنها منطقية ويمكن إكمالها. النظر في تعديل الخطط لجعل المنزل أكثر ملاءمة للطيور مع فتحات التهوية أو الصرف ، أو فتحة لتنظيف birdhouse أو غيرها من الميزات التي قد تكون مفقودة من أبسط الخطط.

من خلال إيجاد خطط مجانية لبناء birdhouse ، يمكنك بسهولة تحويل الخشب الخردة إلى منزل جديد جميل لطيورك دون إنفاق بنس واحد.